الحيل لتداول العملات الأجنبية


الحيل الأساسية تداول العملات الأجنبية 27 أكتوبر 2010 فوركس أحيانا أفضل الحيل من التجارة مع سوق الفوركس هي تلك التي تبدو أبسط. كثير من الناس يقضون الكثير من المال في محاولة لمعرفة أفضل الحيل تداول العملات الأجنبية، ولكنه في الواقع الحس السليم. أولا يجب أن لا علاج لسوق الفوركس كما كازينو. أنها ليست سوى نوبي ليس لديهم معرفة النظام الذين يعتقدون أن الفوركس هو مجرد حالة من الحظ. في الواقع، فمن الممكن جدا التنبؤ بدقة ما الذي سيحدث في سوق الصرف الأجنبي واستخدام هذا لجعل الحرف. الحديث عن التوقعات، الحيلة التالية هي ببساطة اتباع الإشارات والاتجاهات التي سوف تجد في توقعات السوق. وهذه نقول لكم عمليا ما يجب القيام به مع الصفقات الخاصة بك، وأنه قد يبدو واضحة وحتى قليلا آمنة جدا لمتابعة الاتجاهات، ولكن في الواقع أنها واحدة من أفضل الحيل أن التاجر يمكن استخدامها. تأكد من أنك لا تضع كل البيض في سلة واحدة! تداول كل ما تبذلونه من الاستثمار هي واحدة من اكبر الاخطاء التي يمكن أن تجعل أي شخص في سوق العملات الأجنبية. بدلا من ذلك، يجب أن تقرر على الحد الأقصى الذي يمكنك التجارة في وقت ولا تتجاوز هذا المبلغ. على الرغم من أنك قد لا تحقق أرباحا ضخمة بهذه الطريقة، أنت بالتأكيد لن ينتهي جعل losses. By كبيرة بكل الوسائل، واستخدام استراتيجية لشخص آخر إذا كان يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم، ولكن فقط استخدامه إذا كان سيتم أيضا العمل بشكل جيد بالنسبة لك. إذا كنت تقيم في أمريكا، ثم عليك أن تختار ربما لاعتماد استراتيجية تاجر أميركي آخر، بدلا من الاقتراض استراتيجية شخص من المملكة المتحدة. أنت لن تكون متاحة للتداول خلال نفس ساعة كما التاجر في المملكة المتحدة، وبالتالي فإن نظامهم لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. المال المادي مقابل المال الرقمية اسمحوا لي أن أطرح عليكم هذا ... أي من السيناريوهين التالية من شأنها أن تجعلك غضبا (بين العواطف الأخرى)؟ 1) أنت في أجهزة الصراف الآلي وكنت انسحبت بعد 500 $ من حسابك المصرفي ليلا على المدينة عندما يعمل شخص ما عليك بشكل غير متوقع، تقرع لك أكثر ويأخذ 500 $ منك ومن ثم تنجرف. 2) كنت جالسا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في منزلك، في الملابس الداخلية الخاصة بك شرب البيرة ووقف الخسارة فقط حصلت على ضرب على اليورو مقابل الدولار الأميركي التجارة القصيرة التي أدخلتها منذ يومين، مما أدى أيضا إلى خسارة 500 $. أنا على استعداد للمراهنة على أن أجبت "السيناريو 1" من شأنها أن تجعلك غضبا من السيناريو 2. ومع ذلك، قد فقدت على نفس القدر من المال في كل الحالات، فلماذا ردود فعل مختلفة؟ في السيناريو 1، والمال هو أكثر من ذلك بكثير "الحقيقي"، وكان في يديك، وأنت لمست ذلك وربما حتى رائحة له؛ كان لديك اتصال فعلي معها. في السيناريو 2، رأيت مجرد التمثيل الرقمي للأموالك ينخفض ​​بمقدار 500 $، ولكنك لا تشعر الخسائر المادية الفعلية من تلك الاموال. أنا أعرف ما كنت قد يكون التفكير الآن، هل يمكن التفكير في شيء من هذا القبيل "أنا لا أشعر المال عندما خسرت أو الفوز على نيال التجارة، ولست بحاجة لعقد المال في يدي ليشعر بتأثير". وأنا أعلم أنه من السهل أن يفكر هذا، لأنني اعتقدت أنه قبل أيضا، ولكن حقيقة الأمر هي أن أحد الأسباب الكبرى يميل الناس أن تخسر المال في السوق لأن الجامع "بعيدا عن الأنظار، من العقل" الجانب منه. عندما تخسر المال على التجارة لديها تأثير أقل بكثير من خسارة نفس المبلغ من المال للص في جهاز الصراف الآلي، وعند كسب المال على التجارة ويبدو أيضا أقل أهمية بكثير بالنسبة لك من إذا وجدت كومة من النقدي الفعلي في حين أن المشي من خلال الحديقة .... حتى إذا كانت المبالغ كلها على قدم المساواة. كيف يشعر التأثير الحقيقي لانتصارات التداول الخاص بك والخسائر أعرف أن هذا قد يبدو سخيفا، ولكن تسمعني، لأنه يعمل. مرة أخرى عندما بدأت التداول أولا، أنا ناضلت مع إدارة المال مثل معظم التجار القيام به في مرحلة ما، لذلك خطرت لي مع 'خدعة' قليلا لجعل تأثير كل فوز أو الخسارة تبدو أكثر "الحقيقية" وتأثيرا. أنا ببساطة أخذت علبتين كبيرة، يمكنك استخدام الأطباق أو أي نوع من الحاويات حقا، وحصلت خارج بلدي مجموعة شرائح لعبة البوكر، وقدم رقائق قيمة مساوية لحساب التداول الخاص بي. تم تعيين رقائق ملونة مختلفة قيم مختلفة وأنا جعلت من كل ذلك رقائق أضاف معا ما يصل إلى 100٪ من قيمة حساب التداول الخاص بي. ثم كتبت "الربح" و "الخسارة" على قطعتين من الشريط، وسجلت واحدة على الخارج من كل جرة. بعد كل صفقة، أضع المبلغ المقابل من رقائق من وجهة نظري "الحساب المصرفي" الذي كان مجرد حالة رقاقة لعبة البوكر، إما إلى "فقدان" جرة أو "الربح" جرة، اعتمادا على نتائج تجارة بالطبع. أنا وضعت هذه الجرار على مكتب التداول الخاص بي، حتى أنهم كانوا يحدق في وجهي كلما كنت تحليل السوق، وتفكر في التجارة، ووضع واحد أو الخروج. وكان تأثير هذا "خدعة" ان كان لي وسيلة ملموسة ليشعر ربح أو خسارة كل التجارة أخذت. كان لي شيء لمسة وننظر. لم أكن مجرد رؤية زيادة عدد الرقمية أو نقصان، وكان لي تذكرة المادي كبير من قدرتي على التجارة بنجاح، أو عدم وجودها. الأهم من ذلك، ما فيشات للعبة البوكر والجرار تمثل، كانت قدرتي على إدارة أموالي بشكل صحيح والتمسك خطة التداول الخاص بي. المسائل المساءلة إلا إذا كنت الشخص الأكثر انضباطا على الأرض، وربما كنت الصراع مع إصرارها على استراتيجية التداول الخاصة بك والصبر ما يكفي لانتظار الاجهزة التجارية عالية الاحتمال. وربما كنت تناضل أيضا مع الحفاظ على مسؤوليتك في التجارة باستمرار دون معين الحد الأقصى الدولار. وهناك سبب كبير لماذا كنت الصراع مع تلك الأشياء، حيث أن جميع التجار تقريبا القيام به، لأنه لا يوجد لديك شيء أو شخص أن يكون مسؤولا أمام. عندما تذهب إلى العمل كل يوم، رئيسك في العمل هناك. إذا كنت تفعل شيئا خاطئا حقا أو غبي في العمل، قد الحصول على النار ... كنت مسؤولا لشخص ما. كتاجر، كنت مسؤولا إلا أمام نفسك، وبالنسبة لمعظمنا هذا يعني أننا دعونا الشريحة "أشياء أكثر بكثير مما كنا في كثير من الأحيان لو كان لدينا" بوس التداول ". هذه انزلاق، يعني القيام بأشياء مثل دخول السوق على "نزوة" عند عدم وجود الإعداد الحقيقي موجود أو بمضاعفة خطر لأنك تريد أن "جعل عودة 'الأموال التي فقدت للتو. لا توجد عواقب باستثناء فقدان المال، والمال الذي لن يكون حتى لمس أو رؤية في ذلك. لذلك، يمكننا أن نرى صمم أن التداول تقريبا لتخدير لنا باستمرار وجعل لنا والمتفجرات إلى التأثير في العالم الحقيقي من المال ونحن نبذل أو الخسارة. إدارة المال يمكن أن يكون واحدا من أصعب جوانب التداول لمعظم التجار. وبالتالي، وجود "دعم" لملء مقابل المال الخاص بك الحقيقي، مثل لعبة البوكر رقائق أو احتكار المال، سيضيف عنصرا من الواقع إلى التداول الخاص بك من شأنها أن خلاف ذلك لا يكون هناك. الكثير من إدارة أموالك بشكل صحيح في السوق تدور حول الشعور وفهم التأثير الكامل للانتصارات وخسائر الخاص بك، واستخدام فيشات للعبة البوكر أو احتكار المال هو وسيلة رائعة لتذكير نفسك باستمرار ان كنت حقا نخسر المال الحقيقي الذي كنت قد عملت بجد ل، أو أنك جعل المال الحقيقي التي يمكنك استخدامها لتحسين حياتك مع (حتى لا مقامرة الأرباح الخاصة بك!) 8220؛ Seeing8221. قدرة إدارة أموالك حرجة لعبة البوكر رقاقة / احتكار المال "خدعة" ناقشت أعلاه، يمكن أن تساعد تعطيك شيئا لتكون مسؤولة أمام وأنتم التجارة. بعد كل شيء، ولكن لا أحد يعرف حقا لك نتائج التداول الخاصة بك، لذلك سوف تواجه الوجود المادي للنقود وهمية في منزلك تساعدك على البقاء على المسار الصحيح وتبقى منضبطة. إذا كنت تعيش مع الناس الآخرين الذين تعرف انك التداول، فإنه من السهل للحفاظ على نتائجك سرا منها وحتى نكذب عليهم حول كيفية "جيدة" تقومون به، وببساطة تجاهل نقول لهم حول تجارة خاسرة. ومع ذلك، إذا كان لديك حاويتين كبيرة من فيشات للعبة البوكر الذي تستخدمه أو وهمية احتكار المال الذي كنت حفظ نتيجة، والجميع في منزلك يمكن أن يرى النتائج الخاصة بك، وسوف يكون واضحا تماما للجميع اذا كنت كسر الانضباط إدارة أموالك، وهذا يعطيك بعد المزيد من المساءلة. فإنه من السهل أن "ننسى" أن كنت تحصل خارج المسار والتداول دون الانضباط عندما يتم إخفاء خسائر مريح بعيدا في الاعتبار تاريخ تداول منصة MT4 الخاص بك. التي لديك خيار ببساطة لم تبحث في إذا اخترت عدم. ومع ذلك، عند استخدام فيشات للعبة البوكر أو احتكار المال لتعقب انتصارات التداول الخاص بك والخسائر، لديك تذكرة حقيقي جدا وانعكاسا لقدرتك على البقاء على المسار الصحيح والتجارية مع الانضباط، وإذا كنت كسر هذا الانضباط لديك شيء يحدق في وجهك تثبت أساسا لكم ان لم يكن لديك الانضباط للتجارة بنجاح. الانضباط التصنيع نقطة من الدرس وجيزة اليوم هو: الانضباط إدارة المال يمكن أن يكون من الصعب الحفاظ عند التداول في السوق بسبب كل شيء يتم على الكمبيوتر وليس هناك معنى حقيقي مادي من صنع أو فقدان المال. وهكذا، التجار تميل الى ان تصبح "خدر" لانتصارات وينتهي الأمر بهم إلى الإساءة أرباح تجارتهم نتيجة لذلك، وتصبح "خدر" لخسائرهم مما يجعل فقدان يبدو أقل أهمية مما لو استغرق شخص على المال من لهم اليدين. للتصدي لهذا "خدر" إلى المال الذي الفوز أو الخسارة في الصفقات الخاصة بك، وسوف تساعد على استخدام الاحتكار المال أو فيشات للعبة البوكر، كما وصفت أعلاه، لجعل نتائج الصفقات الخاصة بك تبدو أكثر "real8221 ؛. هذا هو "خدعة" فعالة جدا أو الأداة التي يمكنك استخدامها لتطوير نفسك في تاجر منضبط، ثم في نهاية المطاف، وبمجرد أن تحولت الانضباط في العادة، حتى أنك لن تحتاج إلى فيشات للعبة البوكر أو احتكار المال بعد الآن. لجعل ممارسة أكثر فعالية، ومكافأة نفسك في نهاية كل شهر إذا كنت يستكمل ذلك باستخدام فيشات للعبة البوكر أو احتكار المال دون كسر قواعد إدارة أموالك. شراء لنفسك شيئا أو مكافأة نفسك خلاف ذلك لكونها منضبطة والبقاء على المسار الصحيح، في نهاية المطاف سوف تبدأ في التمتع الانضباط والروتين كنت قد وضعت. إذا كنت تستطيع إدارة باستمرار أموالك مع الانضباط كما كنت التجارة، وكنت قد غزا الجزء الأكثر صعوبة في التداول. ثم، كل ما عليك فعله هو أن الجمع بين الانضباط مع استراتيجية تداول فعالة مثل استراتيجيات العمل السعر أعلم في بلدي التداول بالطبع وأعضاء المنطقة. وسوف تكون على استعداد لبدء الربح في السوق. دليل للتربية للمبتدئين لسوق الفوركس هل أنت جديد في سوق الفوركس؟ هذا السوق قد تبدو معقدة جدا ومخيف للتجارة في ولكنه ليس كذلك. مثلما هو الحال في أي نوع آخر من التجارة، وجعل لكم المال عند شراء وبيع ارتفاع منخفض. تجارة النقد الاجنبى هو مجرد تداول العملات في سوق الفوركس. الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فهو يولد تريليونات الدولارات لتبادل العملات كل يوم، وأنه يعمل 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام ولمدة أسبوع، مما يجعل السوق الأكثر سيولة في العالم أيضا. في عالم الفوركس، تداول هي فريدة من نوعها للغاية بالمقارنة مع الأسواق المالية الأخرى مثل الأسهم. منذ سوق الفوركس يعمل 24 ساعة يوميا في جميع أنحاء العالم، والتي تبدأ في سيدني وينتهي في نيويورك، لا مركزية التجارية في مكان واحد. يمكنك التجارة في الفوركس وقتما تشاء بغض النظر عن التوقيت المحلي. في الماضي، عرضت تداول العملات الأجنبية فقط للمؤسسات المالية الكبيرة مثل البنوك والشركات الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وتجار العملة واسع. كان يرجع في المقام الأول إلى متطلبات مالية كبيرة وصارمة للغاية تفرض سوق الفوركس هذا. وهذا يعني أن المتداولين الأفراد والشركات الصغيرة ليست قادرة على المشاركة في هذا السوق السائل. ومع ذلك، في أواخر 90s، وقدم الفوركس متاح للتجار الأفراد والشركات الصغيرة. ويرجع ذلك إلى التقدم في تكنولوجيا الاتصالات هذا. جعل الانترنت بسرعة عالية من الممكن للناس للدخول في سوق العملات الأجنبية، وأصبحت واحدة من أفضل كسب المال في الأعمال المنزلية. تجارة النقد الاجنبى هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية في كل يوم. من منا لا يرغب في التداول في أكبر والسوق المالية الأكثر سيولة في العالم؟ والتداول في العملات الأجنبية بالتأكيد تعطيك الفرصة لكسب الكثير من المال. ومع ذلك، التداول في هذه السوق السائل من أي وقت مضى لديها أيضا المخاطر. إنها لحقيقة أن الكثير من الناس الذين كانوا يتاجرون في العملات الأجنبية خسر مبلغا كبيرا من المال وبعض من هؤلاء الناس هم التجار المخضرمين. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا بالنسبة لك، كتاجر المبتدئين في سوق الفوركس، لديهم المعرفة السليمة والتعليم على كيفية التداول في سوق الفوركس. أولا، هناك المئات أو حتى الآلاف من المواقع المتاحة على شبكة الانترنت التي تقدم التعليم فوركس. بعض من هذه المواقع توفر تداول العملات الأجنبية وهمية حيث يمكنك ممارسة التداول في سوق الفوركس باستخدام المال اللعب. وهذه البرامج تأخذ كنت حقا أقرب إلى الواقع التداول في العملات الأجنبية. ويقول العديد من الخبراء أن عليك أبدا فهم حقا كيف فوركس يعمل حقا حتى يكون لديك المتداولة في السوق. لذا، إذا كنت تريد أن تتعلم كيف لتجارة النقد الاجنبى. قد تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب وهمي أن توفر العديد من المواقع تداول العملات الأجنبية. للبدء في تداول العملات الأجنبية، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع اتصال عالي السرعة بالإنترنت، حساب فوركس الممولة، ونظام التداول. هذه الأمور الثلاثة بسيطة تكفي لمساعدتك على البدء في تداول العملات الأجنبية. من أجل لك للحد من خطر فقدان المال، تحتاج إلى أن يكون بعض المعارف الأساسية في رسم قبل بدء التداول. في معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية النقد الاجنبى هناك لمساعدتك في تداولاتك. الرسوم البيانية هي تمثيل مرئي للأسعار صرف العملات. هذا هو المكان الذي سوف يبني معظمهم من قراراتك لشراء وبيع العملات. عليك أن تتعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية المختلفة من أجل لك التجارة بنجاح في سوق الفوركس. كل مخطط الفوركس هو مختلف على الرغم من أنها تمثل نفس التقلبات. على سبيل المثال، في الرسم البياني اليومي فوركس، يمكنك تقييم اتجاهات السوق خلال ال 24 ساعة الماضية لمساعدتك على اتخاذ قرارات بشأن ال 24 ساعة المقبلة للتداول. في الرسم البياني للساعة، يمكنك استخدام هذا المخطط لرصد الاتجاهات خلال اليوم. و، في الرسم البياني 15 دقيقة، حيث يمكن أن تساعدك على تقلبات العملة الأخيرة في فترة 15 دقيقة لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن أي من العملات لشراء وبيع. في بعض الأحيان، وهناك 5 دقائق الرسم البياني متاح لأفضل تساعدك على الحصول على أقرب إلى العمل. هذه هي الأساسيات حول كيفية التداول في سوق الفوركس. تذكر دائما أن جانبا من المكاسب المحتملة الواعدة التي يمكن أن يكون المخاطر في سوق الصرف الأجنبي، وهناك الكامنة أيضا أن لديك للنظر فيها. ولذلك فمن الحكمة أن التداول في هذا السوق مع الخطة الاستثمارية المناسبة والاستراتيجية. إذا كنت بدأت للتو للتجارة في العملات الأجنبية، والنظر في فتح حساب وهمي لمساعدتك على ممارسة المتاجرة في الفوركس دون المخاطرة المال.

Comments