يوم التداول مع عصابات hma - باند


الأسئلة التي تطرحونها يمكن أن يعني الفوز أو الخسارة الدكتور ودي جونسون. أكاديمية التداول عبر الانترنت، اتقان مدرس عبة العقلية ماذا لو كنت تساءل: "لماذا الخصم السوق كل الأخبار؟" عقلك ستبدأ في البحث عن الجواب، ونادرا ما وقف لتحديد مدى صحة الفرضية الأساسية. المضي قدما، إذا كنت تسأل دائما والبحث عن إجابات لأسئلة، لماذا لا تشارك هذه العملية أن تسأل نفسك تمكين الأسئلة التي سوف يجبرك على تغيير أنماط التفكير بك من السلبية إلى الإيجابية من أجل الإجابة عليها؟ خذ بيان "انا تاجر لا تشوبه شائبة" ما وصل إليه العقل قد الرد "نعم، أليس كذلك!" وتغييره إلى مسألة تمكين، مثل، "لماذا أنا تاجر لا تشوبه شائبة." جربه، نسأل بصوت عال، " لماذا أنا تاجر لا تشوبه شائبة "على الفور، الدماغ يبدأ؟ للبحث عن إجابة لهذا السؤال. كما هو الحال دائما، والدكتور جونسون كتابة هذه المقالة بطريقته الفذة الخاصة ويجب أن يقرأ لكل متداول اليوم. مثله: الطريق إلى أن يصبح التاجر ماستر بواسطة Don داوسون، التداول عبر الانترنت أكاديمية الآجلة مدرس سؤال أسمع ووضع أواجه نفسي في بعض الأحيان هو 8220، كان لي الإعداد لدخول السوق ووجدت صعوبة كبيرة في الضغط على الزناد، لماذا 8221؛؟ وأود أن معالجة هذه القضية ومن ثم الكتابة عن البساطة في التداول في طريقك لتصبح تاجرا ماستر.

Comments